الهاتف المحمول شحن التكنولوجيا

update:2015-10-29, view:

إذا كنت ترغب في تمديد الاستخدام الفعال للوقت البطارية، بالإضافة إلى نوعية الشاحن يجب أن تكون مضمونة، وتقنية الشحن الصحيحة هي ضرورية أيضا، لأن نوعية رديئة من الشاحن أو شحن بطريقة خاطئة سوف تؤثر على عمر البطارية ودورة الحياة ما يلي هو مؤلف تسويتها للشحن النصائح:

 

1. وقال صديق مصنع للبطاريات السابق، وقد تم تنشيط الشركات المصنعة للتعامل معها، وقبل الشحن، والبطاريات لديها أكثر من الكهرباء شحن البطارية وفقا لضبط الوقت، والاستعداد لا يزال هناك نقص خطير، على افتراض البطارية هو في الواقع البطارية حقيقي، في هذه الحالة ينبغي تمديد فترة التكيف 3-5 مرات أخرى تهمة تماما والتفريغ.

 

2. إذا كنت تشتري جديد بطارية الهاتف الخليوي هي قد تم القيام به بطارية ليثيوم أيون في المصنع قبل عملية التنشيط، يمكن للمستخدم استخدام ببساطة العادي، افصل يمكن ملء الشاحن.

 

3. مؤتمتة بعض الشاحن السريع ذكي عندما تتغير الأضواء، لا يمثل سوى 90٪ كاملة. وشاحن تتغير تلقائيا مع بطء شحن البطارية كاملة. أفضل استخدام البطارية بعد التعبئة، وإلا فإنه سوف تقصر من الوقت.

 

4. قبل الشحن، وبطاريات الليثيوم لا تحتاج التفريغ الخاص، تفريغ سوف تتضرر البطارية غير لائقة. شحن قدر الإمكان لإبطاء rechargeyour تقلل من وضع تهمة سريع؛ وقت لا يزيد عن 24 ساعة. بعد 3-5 مرات من شحن البطارية بشكل كامل وسوف التفريغ للمواد الكيميائية الداخلية أن يكون كل "تفعيل" لتحقيق أفضل النتائج.

 

5. الرجاء استخدام الأصلي أو سمعة العلامة التجارية الجيدة من أجهزة الشحن والبطاريات الليثيوم تستخدم شاحن بطارية الليثيوم مخصصة، واتباع التعليمات، وإلا فإنه سوف يسبب ضررا للبطارية أو حتى خطرة.

 

6. في كثير من الأحيان هناك العديد من المستخدمين في تهمة عندما يكون الهاتف مفتوحا، في الواقع، فإنه سوف يضر حياة الهاتف المحمول من السهل جدا، لأنه في عملية الشحن، لوحات الدوائر الهاتف الخليوي ستكون الحمى، في هذا الوقت إذا كان هناك هاتف خارجي، قد يكون لديك العودة الفورية الحالية، تلف الأجزاء الداخلية للهاتف.

 

7. عمر البطارية يعتمد على الشحن وتفريغ مرات متكررة، ولكن يمكن استخدامها مع هذا الاتهام، وذلك لأن دورة تهمة ليست الشحنة الكهربائية هي حلقة، ولكن يعتمد على درجة من تهمة، لاستخدام 50٪ كاملة، وتستخدم 50٪ كاملة، هذا مرتين قبل مرة واحدة.

 

8. بطارية الهاتف المحمول التفريغ الذاتي موجودة، وليس عندما متولى حسن البطارية كل يوم بنحو 1٪ من القدرة المتبقية للتصريف، وبطاريات الليثيوم يوميا سيكون من 0.2٪ إلى 0.3٪ بحلول التفريغ. عند شحن البطارية، في محاولة لاستخدام منفذ مخصص، لا نشارك الاجهزة الكهربائية المنزلية وأجهزة الشحن الأخرى، ومنفذ TV.

 

9. على الرغم من أن شبكة الهاتف المحمول منطقة التغطية، ولكن عندما يكون الهاتف خارج تهمة، وكان الهاتف غير قادر على استقبال وإجراء المكالمات. في هذه الحالة، يمكنك استخدام الهاتف لم يمر نقل وظيفة، والهاتف نقلها إلى جانب الهاتف الثابت، وذلك لمنع فقدان المكالمات، وهذه الطريقة ليست للمنطقة تغطية شبكة الهاتف أو إشارة ضعيفة وتطبيق مؤقتا غير قادر على الاتصال.

 

10. لا تعرض البطارية للحرارة أو باردة، مثل الطقس لمدة كلب، لا ينبغي وضع الهاتف في السيارة، وصمدت التعرض لأشعة الشمس الحارقة أو الحصول على غرفة مكيفة الهواء، وتكييف الهواء تهب على التوالي في المكان. عند شحن البطارية الحرارة قليلا أمر طبيعي، ولكن لا يمكن أن تجعل من لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة "معاناة". لتجنب هذه الحالة، فمن الأفضل لتوجيه الاتهام في درجة حرارة الغرفة، وعدم تغطية أي شيء على الهاتف.

 

11. يجب التأكد من أن النيكل والكادميوم البطارية القابلة لإعادة الشحن السابقة البلى البطارية فارغة تماما، يجب عليها التأكد من أن البطارية مشحونة بالكامل بعد إعادة شحنها.

 

12. إذا كانت بطارية الهاتف لوضع فترة طويلة جدا دون استخدام، وأفضل على الهاتف قسم الصيانة ينطبق على البطاريات لعملية المعيشة، يمكنك امتلاك مع الجهد المستمر المباشر تعديل الجهد الحالي ل5 ~ 6V، 500 ~ 600MA الحالي موصل بطارية العكسي. لاحظ أن تحرير تعمل باللمس، ويمكن لمعظم تتكرر ثلاث مرات، وبعد هذه المعاملة بعد "فترة من التكيف" تهمة مع الشاحن الأصلي.

 

13. عند الشحن ليس لفترة أطول، لأنه ليس ينبغي أن يتوقف أي دائرة حماية شحن البطارية كاملة على الفور، وإلا فإن البطارية الانهاك بسبب الحرارة أو تأثير الأداء.

 

14. يجب أن يتم اختيار ليثيوم أيون شاحن البطارية، وإلا فإنها قد لا تصل إلى الإشباع، وأثر على أدائها. بعد الشحن، وينبغي أن الشاحن تجنب وضع أكثر من 12 ساعة، على المدى الطويل دون البطارية ويجب أن يتم فصل الهاتف.

 

15. بطارية ليثيوم الادخار، والطاقة ويفضل 40٪ إلى 60٪، ويفضل عند درجة حرارة حوالي

10 درجة مئوية، وبالتالي فإن أبطأ قدرة التوهين.


Technology Support
  1. Battery&Charger
  2. News
last news
^