News of battery,charger and battery technology and charger technology

السيارة الكهربائية محطة تهمة سريع شنت في Kaiwaka

update:2015-11-01, view:

نورثلاند تضغط على عاصمة "السيارة الكهربائية" نيوزيلندا مع إطلاق محطة تهمة سريع في Kaiwaka يوم الجمعة 30 أكتوبر.

شاحن سريع Kaiwaka، والتي يمكن توجيه الاتهام تماما وEV في 20-25 دقيقة، هو نتاج تعاون بين الشركة المحلية خطوط الكهرباء Northpower، مجلس القضاء Kaipara وChargeNet. وهي تقع خارج جريج وبولا جاك "أربعة تخزين مربع، وإعطاء Aucklanders سهولة الوصول إلى عصير حتى على شمال طريقهم.

تخطط ChargeNet لبدء تنفيذ 74 محطات تهمة سريع المزيد حول نيوزيلندا على مدى ثلاث سنوات - في اليوم التالي في Dargaville بنهاية نوفمبر، وضعت بعد أسابيع فقط من Northpower في شاحن جهة في توتارا شارع.

وأقصى الشمال تكون موطنا لشاحن سريع آخر ChargeNet قبل عيد الميلاد، في حين أن Northpower دينا أيضا أجهزة الشحن وجهة في Mangawhai وTutukaka في غضون أسابيع - اتخاذ رصيدها من أجهزة الشحن EV في Kaipara وانجاري إلى 12.

أطلقت Northpower الأول EV شاحن سريع نيوزيلندا في انجاري في عام 2014. وهناك الآن أكثر من 50 المركبات الكهربائية في نورث لاند - أكثر من تلك الموجودة في انجاري - وNorthpower حريصة على تبادل المعرفة لمساعدة المناطق الأخرى من نيوزيلندا مع امتصاص EV.

ويرى مجلس القضاء Kaipara التعاون هو مفتاح مساعدة في نمو القطاع EV في نورث لاند.

أضاف "في منطقة مثل نورث لاند، أي شيء يمكننا القيام به لتمكين مجتمعنا هو إيجابي. إن انتشار هذه المحطات تهمة EV إيجابية حقا للمنطقة Kaipara"، كما يقول عامة البنية التحتية مدير كيرت مارتن.

"فوائد مما يسهل على أصحاب السيارات الكهربائية للاستمتاع Kaipara، والمنطقة، تفوق بكثير مساهمة استخدام أرضنا للمساعدة في جعل هذا يحدث"، كما يقول.

يقول مدير ChargeNet ستيف الغربية بعد أول شاحن الشركة السريع في المكان السرور.

"جعلت Northpower ومجلس مقاطعة Kaipara عملية سهلة جدا. وكلما أسرعنا في الحصول على مزيد من الشحن السريع في جميع أنحاء البلاد كلما أسرعنا تمكين انتشار المركبات الكهربائية، وهذه المركبات ستكون لعبة تبديل لنيوزيلندا عن طريق خفض الانبعاثات و إنقاذ أموال الناس "، كما يقول الغرب.

Northpower مدير الشبكة الهندسية (ومالك EV) راسل واتسون يقول كان الإقبال على المركبات الكهربائية في نورث لاند مفاجأة سارة.

"وبعد الشحن السريع في المنطقة سيزيد من انتشار منهم في الشمال وأنها سوف تجلب أيضا مزيدا من أصحاب EV في المنطقة. وحتى شيد هذه المحطة ChargeNet، يأتي لنورثلاند كان في سلة" من الثابت "لأصحاب EV لأنهم لم يكن لديهم القدرة على توجيه الاتهام بسرعة والانتقال "، كما يقول واتسون.

"في الواقع، هناك شحن الخيارات في جميع أنحاء شمال - في B وفنادق صغيرة، مواقع المخيمات وعلى كل بيت وعمل ما نحاول القيام به هو جعل امتلاك واستخدام المركبات الكهربائية بسيطة ومريحة وهذا هو السبب وضعت Northpower في عدد من أجهزة الشحن بالفعل. كنا نأمل لامتصاص سريع وما حدث ".

وسيتم إطلاق # ومحطة Kaiwaka ChargeNet من 7-10am هذا الجمعة، مدعوون أكتوبر 30. أصحاب EV للحصول على بطاقات RFID حتى يتمكنوا من استخدام المحطة على الفور.


Technology Support
  1. Battery&Charger
  2. News
last news
^